قسم تطوير البرمجيات

يوفر قسم تطوير البرمجيات الحلول البرمجية للنظم عالية الجودة والمرتبطة بعمليات الأعمال لمختلف وحدات الجامعة حيث يقوم بتحويل البيانات إلى معرفة وحكمة. ويركز الفريق اهتمامه على الأفراد والتفاعلات المرتبطة بهم لأن المشاريع يتم تنفيذها من قبل الأشخاص وليس الأدوات أو الأجهزة، كما يتم حل المشكلات من قبل الأشخاص وليس عن طريق العمليات. وبالمثل، فقبول المشاريع يتم من قبل الأشخاص وتتم مناقشة طرق تطبيقها من قبلهم، ويتم تعريف ومناقشة مشروع بأنه ناجح وأنه قد تم "تنفيذه" من قبل الأشخاص أيضاً.

عادة ما تبدأ مشاريع البرمجيات بهدف إنشاء برامج ذات قيمة وجودة عالية، ويتم تطبيق هذه المقاربة على المدى الطويل وبتكاليف معقولة. ويكرس القسم نفسه لإنشاء حلول برمجية تجعل من التعلّم والتدريس عملية بسيطة وممتعة لكل من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية. ومن أجل الحفاظ على المنظمة وتنفيذ أحدث الموارد التعليمية وتشغيل الجامعة بأفضل الطرق الحديثة، يعمل القسم بجد في تطوير البرمجيات لكل من إدارة الشؤون الإدارية، وإنشاء طرق عمل متكاملة لضمان سير العملية التعليمية. وأخيراً، يتولى القسم المراجعة المستمرة لموقع الجامعة على الإنترنت للتأكد من وصول الطلاب الجدد وبأسهل الطرق للتواصل وتطبيق البرامج في الكليات الستة.

السيد محمد عاطف
مدير قسم تطوير البرمجيات

للمزيد من المعلومات، الاستفسارات والتعليقات أو الاقتراحات يرجى الاتصال بموظفي قسم تطوير البرمجيات على: البريد الالكتروني  [email protected]أو على رقم الهاتف: 9202-97144499201+

TOP