ماثيو دي شانك، دكتوراه

الرئيس الفخري وأستاذ التسويق، الرئيس المؤقت لجامعة ماريماونت، مجلس الشؤون العالمية، واشنطن العاصمة

أصبح ماثيو دي شانك الرئيس السادس لجامعة ماريماونت في يوليو 2011 واستقال مؤخرا من منصبه كرئيس فخري في يونيو 2018 بعد سبع سنوات من الخدمة. بعد فترة ناجحة في ماريماونت، يشغل الرئيس شانك حالياً منصب الرئيس المؤقت لمجلس الشؤون العالمية- العاصمة. وفي يناير 2019، سيصبح الدكتور شانك الرئيس الثامن لمؤسسة فرجينيا للكليات المستقلة، وهي اتحاد يضم 15 جامعة خاصة في الكومنولث.

تقديرا لعمله في ماريماونت، تلقى الدكتور شانك جائزة القيادة العالمية للتعليم لعام 2012 من مجلس الشؤون العالمية - واشنطن العاصمة. بالإضافة إلى ذلك، وافق على جائزة مجلس الشؤون العالمية- العاصمة، لمعلم السنة عالمياً بالنيابة عن ماريماونت في مارس 2017. كما حصل على جائزة روبرت بول لإنجاز العمر من منطقة بلستون لتطوير الأعمال في عام 2018؛ وجائزة إيديو-فيوتورو كوميونيتي بارتنر في عام 2017؛ وحصل على امتياز أستاذ زائر متميز - الجامعة الوطنية للخدمة العامة، بودابست، المجر في عام 2016.

قام دكتور شانك، الباحث البارز، بنشر العديد من المقالات، والتي قدمت في العديد من المؤتمرات، وهو مؤلف كتاب التسويق الرياضي: منظور استراتيجي (الطبعة الخامسة). وقد تشاور مع أكثر من 75 منظمة في مجالات أبحاث التسويق والتخطيط الاستراتيجي واستراتيجية التسويق.

عضويات مجلس الإدارة الحالية تشمل ما يلي:

عيادة أرلينغتون الحرة (استشاري)
مدارس أرلينغتون العامة (استشاري)
الجامعة الأمريكية في الإمارات
مدرسة الأسقف أوكونيل الثانوية
شبكة الأعمال الكاثوليكية في ولاية فرجينيا الشمالية
مدرسة كريستو ري الثانوية 
مشروع دريم (استشاري)
مركز القيادة للتميز (استشاري)
جمعية التربية الوطنية الكاثوليكية
مؤسسة كلية شمال فيرجينيا المجتمعية
متطوعو أمريكا، منظمة تنمية الإسكان المجتمعية
مؤسسة المرأة في واشنطن العاصمة
مجلس الشؤون العالمية

+971-444-99606

Block 7, 1st Floor, 30

TOP