السيد خلف القبيسي

نائب رئيس مجلس الأمناء

يشغل رجل الأعمال الشغوف، السيد خلف القبيسي حالياً منصب رئيس مجموعة الاستثمار المتخصصة (SIG) التي يقع مقرها في مدينة العين ويتولى منصب نائب رئيس مجلس الأمناء في الجامعة الأمريكية في الإمارات منذ تأسيسها.

وبفضل التزامه القوي في خدمة المجتمع، فقد أنشأ شركة صغيرة / مجموعة الاستثمار المتخصصة ذات مصلحة تجارية في عقود الزراعة في عام 1985 ومع إصراره وجهوده المتواصلة، تعمل الشركة حالياً في قطاع التعليم والتصنيع والإنشاءات والإلكتروميكانيك والنقل والخدمات اللوجستية.

حصل السيد القبيسي على درجة العلوم السياسية والإدارية، متخصصاً في الإدارة العامة من جامعة الإمارات العربية المتحدة عام 1988، وعمل في بلدية العين في عام 1989. وبالإضافة إلى الخبرة المكتسبة في بلدية العين، يشرف السيد خلف على شركة المجموعة العائلية كرئيس مجلس الإدارة، وتتمحور خبرته حول إدارة وتسيير العديد من المؤسسات التجارية في المنطقة.

وبفضل قاعدته المعرفية الواسعة وشبكة علاقاته التي أقامها، واصل السيد خلف ارتقاءه في أماكن مختلفة من حيث توظيف خبرته وطاقته من أجل رفاهية وتقدم المجتمع ومن ضمنه الجامعة الأمريكية في الإمارات، حيث يعتبر أحد المساهمين الرئيسيين.

كما أن حماسة للرياضة ورفاهية الشباب قد شجعه على أن يكون جزءً من نادي العين الرياضي كعضو فخري.

TOP