قسم الفاعلية المؤسسية

تحية من مكتب الفاعلية المؤسسية (IED)!

تم تأسيس مكتب الفاعلية المؤسسية في الجامعة الأمريكية في الإمارات لتسهيل تحقيق رسالة الجامعة الأمريكية في الإمارات بشكل فعال، بما فيها تقييم نتائج الطلبة وتحسين المناهج الدراسية والتعليمية ذات الصلة.

يدعم مكتب الفاعلية المؤسسية الوحدات الأكاديمية والإدارية نحو تحقيق رؤية، ورسالة، وأهداف الجامعة الأمريكية في الإمارات. بالإضافة على تحسين كفاءة وفعالية نظم التخطيط والتقييم في الجامعة الأمريكية في الإمارات، وتعزيز نوعية هيئة التدريس، والموظفين الإداريين في مختلف الوظائف والمجالات لتأدية مهامهم على أكمل وجه، بالإضافة إلى فهم وتحسين عملية تعلّم الطالب التي تنطوي على المشاركة المهنية للأفراد والجماعات المعنيين في الجامعة الأمريكية في الإمارات والمنخرطين في عملية التخطيط وتقييم العمليات.

يتم تقييم عملية تعلّم الطلبة على مستوى البرنامج والكلية والجامعة. وتشمل عملية الفاعلية المؤسسية تحليل الاستبيانات والمقابلات مع الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية وتحليل بيانات المساقات، ومؤشرات نتائج الطلاب ومشاريع التخرج. حيث يتم استخدام البيانات التي يتم جمعها من خلال هذه المصادر من أجل التحسين المستمر لبرامجنا الأكاديمية.

السيد غياث عباس
مدير مكتب الفاعلية المؤسسية

للمزيد من المعلومات، والاستفسارات والتعليقات أو الاقتراحات يرجى التواصل مع موظفي مكتب الفاعلية المؤسسية على: البريد الالكتروني    [email protected]
أو على رقم الهاتف: 97144499180+

TOP