قسم تقنية المعلومات

إن قسم تقنية المعلومات مسؤول عن توفير وصيانة خدمات تقنية المعلومات في الجامعة لدعم التدريس، التعلّم، البحوث والأنشطة الإدارية. حيث أن القسم يعمل عن كثب في مجالات البرمجة، الشبكات، حلول الأجهزة، والبرمجيات، الأنظمة والحلول القائمة على شبكة الإنترنت.

من خلال توفير الخدمات المقدمة إلى جميع أعضاء الهيئة التدريسية، الموظفين، الطلبة والزائرين، يقوم القسم بتوفير التفاصيل والشروحات، والروابط، التي تساعد الجميع على استيعابها بسهولة للتعامل مع أحدث التطورات التكنولوجية في الجامعة.

لقد ساهم قسم تقنية المعلومات الجامعة في وضع نهج استراتيجي من خلال تحديد الاحتياجات الحالية والمستقبلية بناء على سياسته للموقع الإلكتروني حيث حددت بوضوح قنوات المساءلة، والسلطات الممنوحة فيما يتعلق بتقنية المعلومات. كما أنشأ القسم أيضاً منصات داخلية لعملية القبول والتسجيل وإدارات الشؤون المالية ومخازن بوابات المعلومات الخاصة بالطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والمكتبات في الجامعة الأمريكية في الإمارات.

السيد هاني عبد الهادي
مدير قسم تقنية المعلومات

للمزيد من المعلومات، الاستفسارات والتعليقات أو الاقتراحات يرجى الاتصال بموظفي قسم تقنية المعلومات على: البريد الالكتروني   [email protected]

أو على رقم الهاتف:  97144499160+

توفير استشاريي تقنية المعلومات بغرض انجاز الاحتياجات التقنية.

تحديد التطلعات للحصول على بنية تحتية واحدة موحدة ومتكاملة.

إنشاء وضمان وجود بنية تحتية مركزية لتقنية المعلومات يتم إدارتها وتمويلها بالشكل المطلوب.

خلق بيئة لتقنية المعلومات تساهم في الأبحاث، والتدريس والتعلم والشؤون الإدارية، وتزويد الطلبة بالخبرات المناسبة، والإدارة العامة والأنشطة الإدارية، وتقديم الدعم المباشر للأهداف الاستراتيجية للجامعة.

TOP