قسم الموارد البشرية

إن قسم الموارد البشرية في الجامعة الأمريكية في الإمارات، هو قسم إداري حاصل على شهادة الأيزو المعتمدة ISO 9001: 2008. حيث أن المهمة الأساسية لقسم الموارد البشرية هي الحفاظ على جو عمل عقلاني وغير منحاز، ومليء بالتفاؤل لجميع أصحاب العلاقة بما في ذلك أعضاء الهيئة التدريسية، والمسؤولين الأكاديميين، والموظفين الإداريين، والمرشحين في الجامعة الأمريكية في الإمارات، والهيئات الوطنية والدولية المعتمدة، بالإضافة إلى الهيئات الحكومية الوطنية المختلفة، بالإضافة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات الشركاء بهدف دعم رسالة المؤسسة. نحن نؤمن بأن نجاح أي مؤسسة يرتبط أساساً بالقوة العاملة؛ وأن النمو الأقصى لإمكانيات كافة الموظفين سيؤدي إلى الرضى الوظيفي وتوفير فرص التطور الوظيفي للأفراد وهذا بدوره سيقدم ميزة عليا للمؤسسة.

الرسالة

التميز والتفوق للوصول إلى رضا أصحاب العلاقة.

تم تكريس جهود الجامعة الأمريكية في الإمارات لتكون واحدة من أهم المؤسسات التعليمية العليا الرائدة ، والتي توفر مسار متكامل للطلبة ليصبحوا أفراد  مبدعين ومنتجين في المجتمع.

تلتزم الجامعة بتقديم برامج شهادات جامعية عالية الجودة ومتعددة التخصصات البحثية والمهنية والتي تهدف إلى تهيئة الطلبة للعمل الناجح و مواصلة تعليمهم العالي .

تماشياً مع رؤية الجامعة ، يلتزم قسم الموارد البشرية بجذب الكفاءات العالية والحفاظ عليها وتوفير بيئة عمل رائعة للموظفين الأكاديميين والإداريين. يعتبر هذا القسم من أهم أصحاب المصلحة في تحقيق المهمة وتعزيز القيم الأساسية للجامعة.

تدعم إدارة الموارد البشرية الجامعة من خلال تحقيق التميز في جميع الجوانب الإنسانية من التوظيف إلى التطوير الشخصي والنمو الوظيفي مع التركيز على التنوع والعمل الجماعي واحتضان المجتمع المحلي والثقافة الإماراتية.

تروج إدارة الموارد البشرية لمبادرات الأداء العالي والمكافآت والتقدير وتعمل باستمرار على تحسين عمليات خدمة الموظفين لتحقيق الفعالية المؤسسية. تسعى إدارة الموارد البشرية باستمرار إلى ضمان بيئة صحية تدعم التعلم والتحسين المستمر لجميع أفراد المجتمع.

نرغب في توظيف أشخاصًا ذوي كفاءة عالية وأن يكونوا منتجين و مبدعين، كما نرغب بأن نكون أحد الجهات التي تختارونها لعملكم ووظائفكم المستقبلية .

إذا كنت مهتماً و ترغب في التعرف على الخيارات المفتوحة والتي توفرها ، يرجى زيارة صفحة التوظيف في موقع جامعتنا الإلكتروني 

 

السيد كريم معطاوي

مدير الموارد البشرية

لمزيد من المعلومات و الاستفسارات أو التعليقات أو الاقتراحات ، يرجى التواصل مع موظفي قسم  الموارد البشرية

البريد الإلكتروني: [email protected]

شكرا لكم

 

رؤية قسم الموارد البشرية

أن يكون قسم الموارد البشرية بمثابة الركيزة و الدعامة الأساسية التي تقدم الخدمات لأصحاب المصلحة .

التميز في تحسين أفضل الممارسات وتنفيذها في الموارد البشرية إلى الحد الذي نعزز فيه جامعتنا لتصبح مكانًا رائعًا للعمل و معتمدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رسم وتنفيذ العمليات والإجراءات التي تتماشى مع أفضل ممارسات الموارد البشرية الدولية مع الاستفادة من أحدث التقنيات التي يوفرها قسم تطوير البرامج في الجامعة الأمريكية في الإمارات.

التشاور مع الإداريين ،و مديري الكليات والكوادر الأكاديمية في إدارة قسم الموارد البشرية والعمل في ظل توجيهاتهم و اشراكهم و تعزيز قدراتهم على المساهمة في تحقيق المزيد من إنجازات وتنمية الموارد البشرية .

تعزيز و تطوير جميع الموظفين الناجحين والموهوبين لتعظيم مساهمتهم في النمو الكلي للجامعة.

وضع المعايير لتكون إدارة شفافة وواضحة و تعميم وتبادل المعلومات مع جميع أصحاب المصلحة مع ضمان التدابير السرية.

العمل كمورد وقسم يبتكر الحلول الذكية و ينسقها ويوفرها لأعضاء هيئة التدريس و التي تسهم في دعمهم لاتخاذ القرارات اللازمة فيما يتعلق بالتوظيف وقضايا الحياة اليومية.

TOP