إن قسم الشؤون المالية هو المسؤول عن تنظيم وتنسيق وإدارة الخدمات المالية في الجامعة. فالقسم يراقب موازنة الجامعة، وهو المسؤول عن تنفيذ خطة التنمية الاستراتيجية. ويهدف القسم إلى توفير خدمات فعّالة لجميع الأطراف المعنية في الجامعة الأمريكية في الإمارات والتي تشمل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الإدارة.
كما يهدف القسم المالي على نحو دؤوب إلى توفير المعلومات المالية ذات العلاقة بشفافية وفي الوقت المناسب، والتي بدورها سوف تعمل على تحسين الوعي المالي لضمان الالتزام باللوائح التنظيمية الملائمة، داخليا وخارجياً على حد سواء. والهدف من وراء ذلك هو الحد من التعقيد وتطوير وإعلام الموظفين وأعضاء الهيئة التدريسية بالاستراتيجية التنفيذية المالية المناسبة للجامعة، والعملية المعتمدة لإصدار مرتبات الموظفين والمدفوعات المرتبطة بها، وتزويد الطلبة بالمعلومات بشأن المسائل المالية.
السيد سامي بركة
مدير قسم الشؤون المالية
للمزيد من المعلومات، الاستفسارات والتعليقات أو الاقتراحات يرجى الاتصال بموظفي قسم الشؤون المالية على: البريد الالكتروني [email protected]
أو على رقم الهاتف: 97144499026+, 97144499029+, 97144499028+.