قسم إدارة وتنظيم الفعاليات و الخدمات المساعدة

يقدم قسم إدارة وتنظيم الفعاليات خدماته لتلبية احتياجات الجامعة الأمريكية في الإمارات فيما يخص الفعاليات المقامة بالكليات وأقسام الموظفين المختلفة. يتم ذلك من خلال دراسة متأنية لاحتياجات الطلبة حيث يقوم القسم بتنظيم فعاليات ذات أهداف استراتيجية تخدم أهداف الجامعة.

يركز القسم جهوده بين خلق توازن من خلال تنظيم فعاليات مرتبطة بتقويم دولة الإمارات العربية المتحدة وأهداف الجامعة. وبهذه الطريقة، فإنه يقدم فعاليات تساعد الجامعة في بناء مجتمع ديناميكي ومستنير وفريد من نوعه وقابل للنقل.

إن قسم إدارة وتنظيم الفعاليات مسؤول عن:

  • تنفيذ الفعاليات نيابة عن 120 عضواً في الهيئة التدريسية وجميع أقسام الموظفين.
  • الإدارة المهنية طويلة الأمد للعلاقات مع المجتمعات الخارجية.
  • دعم الطلبة لتنظيم فعاليات خاصة بهم لترسيخ الخبرة العملية.
  • إشعار الجامعة بشأن الفعاليات الخارجية والمشاريع التي سيتم المشاركة بها.

السيد أحمد محيي
مدير قسم إدارة وتنظيم الفعاليات

للمزيد من المعلومات، والاستفسارات والتعليقات أو الاقتراحات يرجى الاتصال بموظفي قسم إدارة وتنظيم الفعاليات على: البريد الالكتروني   [email protected]  أو على رقم الهاتف: 97144499090+

TOP