هالة عبد الله البخاري

محاضر، كلية التربية

هالة عبد الله البخاري هي اختصاصية في علوم الإنسان (الأنثروبولوجيا) الاجتماعية، وأخصائي في التربية الخاصة، وعملت كأخصائي ومحاضر ومستشار أكاديمي ومدرس طوال السنوات الـ 12 الماضية. حصلت هلا على درجة الماجستير في علوم الإنسان العابرة للثقافات عند الأطفال، بالإضافة لتنمية الطفولة والشباب، والتربية الخاصة من جامعة برونيل لندن عام 2009. ودرجة البكالوريوس في صعوبات التعلّم والتعليم الخاص من جامعة الملك سعود عام 2004. وهي أيضاً عضو في معهد الإدارة والقيادة الدولي الذي يصدر الشهادات في الإدارة والقيادة.
وهالة زميل باحث في مؤسسة تمكين العالم في الولايات المتحدة الأمريكية، ومستشار في مركز الملك سلمان بن عبد العزيز لأبحاث الإعاقة وإعادة التأهيل. انخرطت في العديد من ورش العمل والبرامج التدريبية في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الإنسانية ومركز الأمير سلطان لدعم التربية الخاصة، وجامعة دار العلوم (DAU)، وعلاوة على ذلك، فقد ساهمت في ورش عمل ومؤتمرات وبرامج تدريب في جمعية الملك سلمان بن عبد العزيز لأبحاث الإعاقة وإعادة التأهيل.
تؤمن هالة بالإبداع والابتكار، وتحقيق وإيصال الأفكار عن طريق الحب والعاطفة والفرح. وهي الآن تعيش في الإمارات العربية المتحدة، دبي وتعمل كمحاضر في كلية التربية في الجامعة الأمريكية في الإمارات، وتتطلع إلى بناء تحول لجعل الطلاب فخورين بأنفسهم بقدر ماهي فخورة بذلك.

 

Block 7 / Second Floor 96

FACULTY

د. عماد شحروري

أستاذ مساعد

د.ثائر يوسف عودة

أستاذ مساعد

د. سابينا أختر

أستاذ مساعد

د. نسرين شايع

أستاذ مساعد

د. جيهان المرابط

أستاذ مساعد / مدير قسم الإرشاد والإعاقة

أ . هبة الله ابراهيم عطية البهواشي

محاضر / مدير قسم الإرشاد والإعاقة

السيد. مايكل دويلي

محاضر / مساعد العميد

TOP