ماثيو جيلبرت

محاضر، كلية إدارة الأعمال

السيد ماثيو جيلبرت حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وقد انضم إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في الإمارات كمدرب للإدارة والتسويق. عمل قبل انضمامه للجامعة الأمريكية في الإمارات أستاذا في الولايات المتحدة في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس وجامعة سانتا باربرا في كاليفورنيا، و في نفس الوقت عمل على تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالدورات التدريبية lynda.com تحت شعار "التعلم المستمر" و "العيش بشكل منتج"، وهو معلم ذو حماسة مع خبرة عملية واسعة النطاق ككاتب، ومسوّق ومتحدث.
تتقاطع اهتماماته البحثية في اهتمامه بالموازنة بين النظرية والواقع مع الطبيعة البشرية، والصناعة والتكنولوجيا. ويمكن الاطلاع على أعماله في المجلات الأكاديمية المرجعية والمنشورات والمؤتمرات ذات الصلة. وقد نشر السيد جيلبرت أول كتاب له بعنوان "التكنولوجيا والترفيه والتصميم وتطوير الدورات عن طريق التعلّم الإلكتروني" في عام 2015، وهو موجه للمعلمين لتطوير ونشر الدورات التدريبية على منصة MOOC edX.
كما أنه نجح كمسوق في قيادة الأشخاص والمنتجات والمشاريع في مجالات الترفيه، والصناعات الطبية وقطاعات النشر والسفر والتكنولوجيا، بالإضافة إلى مجال خبرته الأساسية في الاتصالات التسويقية. ومن المعروف عن السيد جيلبيرت إتقانه لوسائل التواصل الاجتماعي وخبرته الواسعة في هذا المجال، وقد قدم شهادة كخبير أسهمت في حل دعوى كبرى بخصوص التعدي على حقوق التأليف.
يعتبر السيد جيلبيرت متحدثاً ذا شخصية قيادية، ويستخدم الصدق والفكاهة ورواية القصص للتواصل مع الجماهير، والتعليم، والقيادة، والإدارة، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتكنولوجيا كمواضيع رئيسية يركز عليها. ابحث عن خطابه الموقع بعنوان "سوبرمان: المدير الحديدي".
وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة وودبري في لوس أنجلوس، ودرجة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية مع التركيز على الكتابة الإبداعية من جامعة كاليفورنيا في سانتا باربرا، حيث تخرج مع تميز مجتمعي من فاي بيتا كابا. وأكمل أيضا الدورات الدراسية على مستوى الدكتوراه في القيادة التنظيمية في جامعة بيبردين.
وعندما سئل لماذا يعتبر التدريس اختصاصه، أجاب السيد جيلبيرت: "أعمل في التعليم كمهنة لأنها تمكنني من المساعدة في تشكيل حياة الآخرين مع إعطاء حياتي معنى أكبر". لمعرفة المزيد عنه، يرجى زيارة موقعه على الإنترنت:
https://www.matthewagilbert.com

(04) 449-9623

Block 7, 1st Floor, 40

FACULTY

أ.د. عاصم ثروت

عميد كلية إدارة الأعمال

د. نيكولينا لييبافا

أستاذ مساعد / رئيس قسم الإدارة والتسويق والخدمات اللوجستية

د. كورليس ليسل لى روكس

أستاذ مساعد / قسم رئيس قسم المحاسبة والمالية والاقتصاد

د. جيفرى جويل دارفيل

أستاذ مساعد / ماجستير إدارة الأعمال مدير برنامج بالإنابة

د. عزام حنّون

أستاذ مساعد

د. أسلي ميلا

أستاذ مساعد

د. رباب بنت عزالدين معلى

أستاذ مساعد / منسق التخصص - الإدارة

د. محمد داود العبد شموط

أستاذ مساعد / منسق تخصص - سلسلة التوريد اللوجستي

د. اسماء سلمان صادق

أستاذ مشارك

د. طاهر مسعود

أستاذ مشارك

د. مارك سريتنى

أستاذ مساعد / Specialization Coordinator - MKT

د. حامد الهاشمي

أستاذ مساعد

د. محمد عظيم

أستاذ مساعد

TOP