سياسة السداد

إن طرق أشكال السداد المقبولة هي المدفوعات النقدية، بطاقات الائتمان, الشيكات (الحالية والمؤجلة). ستحتفظ الجامعة الامريكية في الامارات بالشيكات المؤجلة حتى تواريخ الاستحقاق المحددة في هذه السياسة. هناك العديد من الخيارات المتاحة لدفع الرسوم الدراسية.

خيارات السداد

الطلاب المسجلين المعتمدين على أنفسهم

يجب على الطلاب المسجلين في الجامعة الامريكية في الامارات اختيار أحد خيارات السداد التالية وإجراء الترتيبات النهائية مع قسم الشؤون المالية:

الخيار 1

السداد الكامل (يجب أن يتم الدفع في اليوم الأول من التسجيل).

الخيار 2

يجب تسديد 50٪ دفعة أولى لإجمالي الرسوم الدراسية في نفس اليوم من التسجيل، ويجب تسديد الـ 50٪ الثانية عن طريق شيك مؤجل لشهرين.

الخيار 3

يجب سداد 60٪ من إجمالي الرسوم الدراسية في نفس يوم التسجيل. كما يجب تسديد القسط الثاني والثالث على التوالي (20٪ لكل منهما) خلال شهرين وثلاثة أشهر عن طريق شيكات مؤجلة.

الطلاب المسجلين عن طريق برنامج الرعاية

يجب على الطلاب الذين ترعاهم القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة تقديم خطاب الكفالة مع استمارة التسجيل التي تشير إلى أن المؤسسة الراعية تتحمل جميع الالتزامات المالية للطالب. يقوم قسم الشؤون المالية بإرسال الفواتير مباشرة للمؤسسات الكفيلة للطلاب بعد نهاية التسجيل او بعد الفصل الدراسي.

سياسة استرداد النقود

لطلبة البكالريوس و الدراسات العليا

بالنسبة للطلاب الجامعيين خلال الفصل الدراسي العادي، سيتم رد الرسوم الدراسية بعد إضافة / إسقاط الفترة على النحو التالي:

  • الانسحاب من المادة الدراسية في غضون 7 أيام ابتداء من اليوم الأول – استرداد  100٪ من رسوم المساق.
  • الانسحاب من المادة الدراسية في غضون 14 يوم ابتداء من اليوم الأول – استرداد  75٪ من رسوم المساق.
  • الانسحاب من المادة الدراسية في غضون 28 يوم ابتداء من اليوم الأول – استرداد  25٪ من رسوم المساق.

بعد 28 يوم لن يكون هناك استرداد للرسوم الدراسية بعد انقضاء فترة الاضافة / الاسقاط.

 

ملاحظة: لا يمكن استرداد الأموال نقداً.

لا يمكن استرداد المبالغ نقداً إلا فى حالة الانسحب أو تخرج من الجامعة.

TOP