رسالة الكلية

كلية الدراسلت الأمنيةو الدولية (CSGS) هي كلية رائدة وفريدة من نوعها وفرت لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الجامعة الأمريكية في الإمارات (AUE). توفر برامج  الكلية المعرفة العملية والخبرة البحثية  لطلبتها وأعضاء هيئة التدريس. تهدف الكلية الى الوصول إلى التميز الأكاديمي والبحثي محليا واقليميا ودوليا وفقا للرؤية والإطار الإستراتيجي للجامعة الأمريكية في الإمارات ؛  لإعداد قادة  يتميزون بالقدرات والقابليات المعرفية المتنوعة. يتم تعليمهم في بيئة تعليمية متعددة الجنسيات. ويمارسون منهج  متعدد التخصصات ، في مجال  دراستهم ، التي تتميز بالقيمة النظرية والعملية معا. يتعرف الطلبة بشكل مباشر على كيفية تشكيل الأمن والإستراتيجية والدبلوماسية وتحليل المعلومات والدراسات المستقبلية  وغيرها  من خلال المعرفة والخبرة المشتركة والمكتسبة في الجامعة الأمريكية في الإمارات

بيان الرسالة

توفر كلية الدراسات الأمنية والدولية  برامج بكالوريوس ودراسات عليا أكاديمية فريدة من نوعها ومعتمدة ا إستجابة للاحتياجات والخصائص المتغيرة بإستمرارلسوق العمل المتخصص . كما تسعى الكلية لتوفير المهارات الأساسية والناعمة للطلبة ، ومساعدتهم على المساهمة في تحقيق رؤية دولة الإمارات والمجتمع الدولي.

أهدافنا

  • • إنشاء مجتمع مثقف دولياً من خلال ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • إنشاء ثقافة استراتيجية وأمنية متعددة الأبعاد والتخصصات، اعتمدت وفقا للاحتياجات الحالية والناشئة في القرن الـ 21، في حين خلق مجتمع متسامح وسعيد من خلال توفير الاستقرار والأمن.
  • الكفاءة التشغيلية في مواجهة التحديات العالمية والاستراتيجية للقرن الـ 21 ، من خلال توفير محاكاة الإدارة والقيادة وصنع القرار في السيناريوهات والعمليات المتعددة المستويات.
  • اتباع وتطبيق منهجية البحوث الحالية والمستقبلية في المجالات ذات الصلة للاستراتيجية والأمن وجميع المجالات الأخرى ذات الصلة في الشؤون العالمية ، والسياسة العامة والحوكمة العالمية.
  • تعزيز القيادية والتي تعد من الأهداف السامية في الجامعة الأمريكية في الإمارات و توريثها لكل جيل جديد لتخريج أكبر عدد من الخبراء الإستراتيجيين والأمنيين و صناع القرار .
  • الابتكار و حسن البصيرة ، وتقديم دولة الإمارات العربية المتحدة محور استراتيجي عالمي لخيارات التنمية المستدامة من خلال نهج و رؤية فعّالة وقوية.

إحصائيات وحقائق مهمة

94

الطلاب
الملتحقون

4

تخصص
تحت التخرج

72%

من الطلاب المسجلين
يحصلون على مساعدات

أعضاء المجلس الأستشاري للكلية

NameDesignation
Lieutenant Colonel Vladimir TokalicMilitary Attaché of the Republic of Serbia in the UAE
Ambassador Jean-Paul Tarud K.Ambassador of Chile in the UAE
Ambassador Patrizio FondiAmbassador of the European Union to the UAE
Prof. Panteleimon SkliasRector, Neapolis University, Cyprus
Mr. Mohammad AlhashmiForensic Officer, Forensic Evidence Department, Abu Dhabi Police; AUE alumnus (graduate of the College of Security and Global Studies, Master of Arts in Security and Strategic Studies)
Major Mohammed AlkhanbashiSecurity Systems Department Deputy Manager, IT & Telecommunications Centre, Abu Dhabi Police; AUE alumnus (graduate of the College of Security and Global Studies, Master of Arts in Security and Strategic Studies)

لمزيد من المعلومات و الاستفسارات المتعلقة أو الاقتراحات ، يرجى الاتصال: 97144499000+ | 283 800

TOP