تسهيل التواصل العالمي

تهدف رسالة كلية الإعلام والاتصال الجماهيري في تثقيف الطلبة وتزويدهم بالمعرفة والمهارات ووجهات النظر اللازمة للمهن المستقبلية في مجال تخصصاتهم، وإعداد الطلبة للتعلم مدى الحياة و تحقيق التحصيل العلمي المتقدم في التخصصات ذات الصلة بالاتصال الجماهيري والدبلوماسي ، وتوفير تعليم قوي للفنون الليبرالية، وتحقيق الاعتراف بين المهنيين والمنظمات، الوكالات العامة والباحثين كبرنامج بارز في مجال الإعلام والاتصال الجماهيري والدبلوماسي، والبحوث والخدمات.

تسهل البرامج في كلية الإعلام والاتصال الجماهيري التحفيز الفكري لتوليد الرغبة في التعلم لدى الطلبة، وتمكنهم من خلال البيئة المستدامة من الممارسات الأكاديمية من مواجهة التحديات ضمن بيئة تعاونية وتنافسية ، كما توفر فرصًا شاملة لكل من الثقافة و الأدب و التعليم العالي.

رسالتنا

رسالتنا في كلية الإعلام والاتصال الجماهيري هي تزويد المهنيين المستقبليين في مجال الاتصالات بالمعرفة والمهارات، في صناعة الاتصالات سريعة الحركة ، بما في ذلك جميع القطاعات ذات الصلة مثل الدبلوماسية حيث يكتسب الطلبة مهارات تساعدهم على كيفية التعلم طوال حياتهم المهنية. بالإضافة إلى الخلفية الصلبة القوية في الفنون الليبرالية.

تتمتع وسائل الإعلام وبرامج الاتصال الجماهيري بفلسفة التعليم كموضوع أساسي يعزز نمو الإبداع والتعبير. وقد تم تطوير جميع الدورات لتحقيق الأهداف التي تتعلق بالمهارات العملية والطموحات الأساسية للطلبة، والقصد من ذلك هو تهيئة مناخ يمكن فيه للطلبة من تقدير الأنشطة البشرية وفهمها وتوفير بيئة يمكنهم من خلالها تحقيق مخرجات التعلم الخاصة بهم في مجالات الاتصالات والممارسات الثقافية، والتعامل مع وسائل الإعلام، والمفاوضات، والعلاقات العامة، والاتصالات الاستراتيجية.

ندرس اليوم لنحقق غد واعد

تحمل كلية الإعلام والإتصال والجماهيري في الجامعة الأمريكية في الإمارات على عاتقها تحقيق غد واعد لطلبتها، من خلال البرامج التي تقدمها الكلية والتي تعمل على تحويل الطلبة وخريجي الاتصالات لسوق العمل بإمكانيات عالية في مجال الإتصال والواقعية وروح المبادرة وريادة الأعمال العلمية وكل ذلك في حزمة واحدة.

وقد صممت هذه البرامج لتحقيق الاكتفاء التعلّمي والعملي والخوض في تجربة الاطلاع على الجانب الغير مرئي من ثقافة المجتمع، الأمر الذي سيسهم في فهم البيئة الإجتماعية واستيعاب وتقدير الظروف التي تمر بها بشكل أوضح.

وإضافة إلى ذلك ، فإن الكلية لديها اتفاقيات مع العديد من الجامعات الأمريكية والدولية التي تتيح الفرصة للطلبة لتحسين وتطوير حياتهم المهنية من خلال دراسة برامج مشتركة ومواصلة تعليمهم إلى ما بعد مستوى الدراسات العليا.

إحصائيات وحقائق مهمة

517

الطلاب
الملتحقون

4

تخصص
تحت التخرج

60%

من الطلاب المسجلين
يحصلون على مساعدات

510+

الخريجين في جميع
أنحاء العالم

كلية أعضاء المجلس الاستشاري

NameDesignation
Dr. Sabah NahiFreelancer, Media & TV Program, Dubai, UAE
Dr. Firas Al NaebAssociate Dean, City University in Ajman, UAE
Mr. Ammar ShahabConsultant, Focus Media Academy, Dubai, UAE
Mr. Wassim MandilCEO, Media Marketing Masters International (M.M.M international), UAE
Ms. Fatma MatarHuman Resources Director, AlBayan Press Sector, Dubai, UAE
Ms. Fatma EmadiMarketing Manager, Masar Printing & Publishing, Dubai, UAE

للمزيد من المعلومات، وللاستفسارات المتعلقة و الاقتراحات، يرجى الاتصال على: Tel No.: +971 (0)4 449 9550

معرض الصور

TOP