تتمثل الغاية من وجود مكتب الخريجين في إرشاد الطلبة الذين سبق لهم أن درسوا في الجامعة الأمريكية في الإمارات فيما يتعلق بالخطوات التالية من حياتهم المهنية، وبالتزامن مع ذلك، فإن مكتب التوظيف يتيح للأعضاء الخريجين الوصول إلى مختلف جهات التوظيف وأشهر الشركات المحلية والدولية التي تسعى لتوظيف الخريجين الجدد، وبإمكان الأعضاء الخريجين الاستفادة من الخدمة المباشرة حيث يمكنهم الحصول على المساعدة في كتابة السيرة الذاتية وخطاب التغطية ، بالإضافة إلى التقدم إلى الوظائف والاستعداد للمقابلات.
السيرة الذاتية- إعداد وتقديم سيرة ذاتية من شأنها أن تبين مهاراتك وخبراتك لتتيح لك الفرصة والقدرة على التميز من بين المرشحين الآخرين للوظيفة، بالإضافة إلى المقابلات الشخصية وورش العمل لكتابة السيرة الذاتية التي تعقد بشكل منتظم مع المحاضرين الزائرين من شركات التوظيف.
خطاب التغطية المرفق مع السيرة الذاتية – تعلم كيفية كتابة خطاب جذاب يساعدك على تقديم نفسك بأكثر الطرق الفاعلة من أجل ضمان تقديم انطباع جيد عنك لدى جهات التوظيف، حيث يعد خطاب التغطية أول انطباع تقدمه عن نفسك أمام صاحب عملك المحتمل.
طلبات التوظيف – قدم للوظائف المناسبة التي تلائم خبرتك وتضمن لك فرصة الحصول على مقابلة، وتعرف على المراحل المختلفة بدءاً من إرسال السيرة الذاتية والمتابعة وصولاً إلى الأمور التي ستقوم بها قبل المقابلة.
المقابلات – يمكن أن تتقن عناصر المقابلة الناجحة وأن تترك انطباعاً مؤثراً وراسخاً من أجل الوظيفة التي تحلم بها، وذلك انطلاقاً من لغة الجسد والإجابة على الأسئلة بالطريقة الصحيحة ووصولاً إلى طرح الأسئلة المناسبة من أجل الحصول على ذلك التواصل المهم.