"نحن ملتزمون بالبحوث عالية الجودة ومتعددة التخصصات وبرامج الدرجات الاكاديمية الموجهة مهنياً والتي تعد الطالب للتوظيف الناجح واستكمال تعليمهم العالي".

مكتب البحوث والتطوير، بيان الرسالة

تلتزم الجامعة الأمريكية في الإمارات (AUE) بتمكين وتشجيع البحوث المتميزة متعددة التخصصات كي تكون واحدة من الجامعات المعترف بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لتحقيق ذلك ، تم إنشاء مكتب الأبحاث والتطوير [ORA] لتعزيز "ثقافة البحث التطبيقي" بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

تتمثل مهمة مكتب الأبحاث والتطوير (ORA) في بناء وتعزيز القدرات البحثية الممتازة في المجالات الاستراتيجية الرئيسية بما يتماشى مع الأولويات البحثية الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة والجامعة الأمريكية في الإمارات للتطوير الاقتصادي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تم وضعها في رؤية الإمارات 2021.

الأهداف الاستراتيجية للبحوث

  • أن يعترف بنا كجامعة رائدة في مجال التدريس والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية، وتعزيز الأخلاق الأكاديمية والفكرية في الجامعة الأمريكية في الإمارات.
  • تقديم الدعم الكامل لجميع أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الأمريكية في الإمارات لمتابعة أبحاث عالية الجودة مدفوعة بحيازة المعرفة والإبداع ومشاركة ونقل المعرفة.
  • تقدير وتشجيع التميز البحثي والمنشورات ذات العامل التأثيري الكبير في المجلات الرائدة المعترف بها جيداً وتعزيز تصنيف الجامعة الأمريكية في الإمارات فيما يتعلق بالبحوث.
  • تقديم المساعدة البحثية للطلبة من خلال عيادة بحثية والحلقات العلمية حول الدراية الفنية للبحوث وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال بين طلبة الدراسات العليا وطلبة درجة البكالوريوس.
  • توسيع التعاون البحثي والدعم من المؤسسات والصناعات ذات الصلة أثناء إشراك الخريجين الجامعيين لالتماس الدعم المالي.

TOP