معلومات عن إمارة دبي

تقع الجامعة الأمريكية في الإمارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي إحدى أكثر المدن الحديثة إثارةً وازدهارا في العالم.

وتشتهر دبي بأشعة الشمس على مدار السنة، الصحاري الرائعة، الشواطئ التي لا نهاية لها، والفنادق الفاخرة ومراكز التسوق والمعالم التراثية بالإضافة إلى مجتمع الأعمال التجارية المزدهر. يتميز الشعب الإماراتي المحلي بكرم الضيافة والترحيب الحار بزواره، وفي المقابل يستقبل ملايين الزوار كل سنة من جميع أنحاء العالم لأغراض الاستجمام والأعمال التجارية.

وباعتبار دبي مركز هام للأعمال التجارية، فإن معظم الشركات في أنحاء العالم لديها مكاتب في دبي أو تعمل بها بطريقة أو بأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، تؤثر بيئتها التي تعتمد على التميز في الخدمات وتوفير كل شيء مطلوب فهذا يشجع شركات جديدة لافتتاح فروع فيها لتلبية احتياجات السكان. ولهذا السبب، فالدراسة في مدينة هي مقرهام للأعمال التجارية يمكن أن يساعد أي شخص بالمثابرة لتحقيق النجاح لإيجاد وبناء مستقبل مهني مزدهرة ليس فقط واعد بل يُعترف بالخبرة التي يقدمها في أي مكان في العالم.

دبي هي مدينة تتضمن أسلوب حياة وطن داخل وطن، يعيش فيها أناس ذوو تنوع جاؤوا لبناء أحلامهم من جميع أنحاء العالم. من المستحيل عملياً أن يشعر أحد بالوحدة في دبي حيث تحتضن داخلها مجتمعات من جميع دول، مدن واهتمامات العالم.

معلومات عن إمارة دبي

دبي هي مقرّ لحوالي 52 مؤسسة تختص بالتعليم العالي، بما في ذلك 27 فرع لجامعات من أحد عشر بلداً حول العالم. حيث ارتفع التسجيل في مؤسسات التعليم العالي الخاصة بنسبة 12% في عام 2012. وشمل ذلك عدة مؤسسات معتمدة على المستوى الاتحادي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن طريق لجنة الاعتماد الأكاديمي، كما هو الحال مع الجامعة الأمريكية في الإمارات.

إن الجامعة الأمريكية في الإمارات فخورة بأن تكون جزءاً من مدينة دبي الحيوية، وكذلك في المشاركة في تطوير وربط عقول الخريجين الذين سيصبحون جزءاً هاماً من دبي لمزيدٍ من التنمية في العقود القادمة، كما أن الجامعة هي قيمة مضافة كبيرة للمنطقة والعالم. رابط

TOP