كلمة رئيس الجامعة

تحياتنا لكم من الجامعة الأمريكية في الإمارات، الطريق إلى النجاح!

بصفتي رئيساً للجامعة الأمريكية في الإمارات، أفتخر بكوني جزءاً من مؤسسة قادرة على تحقيق أحلامكم، فنحن نؤمن بأن "لا شيء مستحيل".

إن التحدي الذي نواجهه هو تعزيز مستوى الدقة الأكاديمية في جامعتنا بحيث تلبي متطلبات وتطلعات مجتمع الجامعة ومواطني الدولة والدول المجاورة.

إن الجامعة الأمريكية في الإمارات هي جامعة خاصة تلتزم بتوفير مجموعة من البرامج الأكاديمية المعتمدة والمتنوعة والتخصصات الدراسية التي تقتضي الحصول على كل من الشهادة الجامعية ودرجات البكالوريوس والماجستير. سواء كنت طالباً ، أو من أولياء الأمور، أو عضواً في مجتمعنا، فالجامعة هي مؤسسة أكاديمية زاخرة بالمتخصصين أصحاب الخبرة والكفاءة وبالفرص والتي تفتح الأبواب لكم تصبحوا جزءاً منها.

ويعتبر إعداد الطلبة من أجل حياة ومسارات مهنية ناجحة، إحدى التزامات الجامعة الرئيسية، إذ يمنح الطلبة الفرصة لتحصيل درجة عالية من الاختصاص في الوقت الذي يثرون فيه ويعززون خبراتهم المهنية ومهاراتهم البسيطة.

 

يتلقى طلبتنا تعليمهم على يد أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين والمحترفين التواقين للتدريس ، الذين يتخذون من الطالب محوراً لاهتمامهم. وترتكز التعاليم الأساسية للهيئة التدريسية على استكشاف الهوة بين النظرية والتطبيق وجسرها فيما يتعلق بالتخصصات المختارة، حيث يدمج أعضاؤها ما بين خبراتهم الدولية والبحوث العلمية داخل الغرفة الصفية.

تلتزم الجامعة الأمريكية في الإمارات بإنشاء روابط التعاون والتنسيق المحلية والإقليمية والدولية مع المؤسسات والمنظمات الأكاديمية وبالمحافظة عليها، حيث يؤدي التضافر بين الشركاء أدواراً محورية في تعزيز خبرات الطلبة والتفاهم المتبادل، وكذلك فإن تحفيز وتحسين التعليم والابتكار وأساليب التكنولوجيا يؤدي إلى الوصول إلى تحقيق نقاط القوة الخاصة بكل مؤسسة.

وفي غضون عامين سيكون لدى الجامعة الأمريكية في الإمارات حرمها الجامعي الجذاب والآمن والذي سيكون ضرورياً لإنشاء جامعة مستدامة تعمل على تحسين كل من البيئات المادية، والفكرية، والمهنية مما يعني تميز الجامعة الأمريكية في الإمارات.

 

نشكركم على منحنا بعضاً من وقتكم الثمين للاطلاع على مزيد من المعلومات حول الجامعة الأمريكية في الإمارات، وإننا نتطلع قدماً للترحيب بكم في جامعتنا لنصنع منكم خريجين ناجحين وقادة متفانين.

أ.د. مثنى غني عبد الرزاق
الرئيس والمدير التنفيذي للجامعة الأمريكية في الإمارات 

هاتف: +971 (0)4 449 9000
فاكس: +971 (04)4 429 1205
ص.ب.: 31624 دبي
البريد الإلكتروني: [email protected]

TOP