كلمة ترحيبية من عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

نيابة عن أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب: مرحبا بكم في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأمريكية في الإمارات.

 

كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات -CIT - تقدم برامج رائعة في مجال علوم الحاسب والمعلومات وتكنولوجيا المعلومات في واحدة من المدن الأكثر نموا وأكثر حيوية في العالم. لدينا البكالوريوس متميزة وبرامج الماجستير تعطيك المعرفة والمهارة والكفاءة التي تحتاج إليها لبدء حياة مهنية وأكاديمية ناجحة. سوف تستكشف ما يصل إلى تاريخ علوم الكمبيوتر وبرامج تكنولوجيا المعلومات، مثل أمن الشبكات والطب الشرعي الرقمي. أيا كان البرنامج الذي تختاره، فإن أعضاء هيئة التدريس البارزين يعلمك كيفية التفكير النقدي والإبداعي حول العالم ودورك فيه. إذا كنت تشارك معهم في التدريب العملي على البحوث، وسوف تعدك لمهنة رائعة في مجال البحوث أيضا.

 

كما نقول دائما "البرمجيات في كل مكان" وفي ضوء حقيقة أن تسيت هو توفير برامج رهيبة في علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات، وخريجي لدينا تعمل تقريبا في جميع القطاعات. وجود أعضاء هيئة التدريس الذين هم متحمسون وديناميكية ومعلمة المعلمين والطلاب من جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم للطلاب فائدة للتعلم في الجودة والأكاديمية المنحى البرامج الأكاديمية لتلبية متطلبات السوق في مجال المعرفة تكنولوجيا المعلومات. تعرف دبي عالميا كمكان متطور تكنولوجيا نظرا لشركات تكنولوجيا المعلومات ذات الدرجة العالية التي لا تصدق، لذلك فهي المكان المناسب لتقديم برامجنا الاستثنائية.

أتمنى لكم حظا سعيدا في اختيار المسار الأكاديمي الخاص بكم في المستقبل.

 

أ.د. عادل خليفي (دكتوراه)

عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على:

 

Email : [email protected]

 

TOP