كلمة ترحيبية من عميد كلية التربية

مرحبا بكم في الجامعة الأميركية في الإمارات، وإلى كلية التربية، حيث قد تتوقع أن تجربة بيئة نابضة بالحياة، مكرسة لتجربة التعلم التي تجمع بين النظرية مع الممارسة، مما يسمح لك للوصول إلى أعلى إمكاناتك من خلال احتضان المعرفة وفرص التنمية الشخصية.

وتركز كلية التربية على الالتزام بالتميز في التعليم العالي. ونحن نعمل على مستوى التعليم العام، مما يساعدك على فهم المفاهيم والأدوات والبيانات من العلوم الاجتماعية والطبيعية، فضلا عن العلوم الإنسانية. وبهذه الطريقة، كلية التربية ستساعدك في اختيار بنجاح التعليم العالي والمسارات الوظيفية الخاصة بك، بطريقة يمكن أن تمثل حقا لكم، كفرد يمكن أن تبرز بفخر وتألق بين البقية!

ويشارك الطلاب في كلية التربية في التدريس والتعلم الخبرات، بما في ذلك التعلم التجريبي، حيث يتم إشراك أعضاء هيئة التدريس والطلاب على السواء. على سبيل المثال، قد تنظر فئة ما في تجربة اجتماعية محددة، وتشجع التفكير فيما يتعلق بالملاحظات المقدمة، التي يمكن تطبيقها في أماكن أخرى، في بيئات أخرى.

كقادة في مجال التعليم سنساعدك على إشعال شغفك للسعي لتحقيق النجاح. من خلال الدورات التي تقدمها كلية التربية سوف تتشجع على التعلم، وتحسين المهارات الموجودة لديك، مثل إدارة الوقت، والكتابة الأكاديمية، والتفكير النقدي، والعمل كفريق واحد. بالإضافة الى اكتشاف كيفية جعل التعلم أسهل وأكثر متعة!

البروفيسور ويليام كورنويل
عميد كلية التربية
البريد الإلكتروني [email protected]

 

 

TOP