كلمة ترحيبية من عميد كلية إدارة الأعمال

يسرني أن أرحب بكم في كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في الإمارات، دبي،  والتي تعرف بأعضاء هيئة التدريس لدينا كمتخصصين رائدين، باحثين ومعلمين في المنطقة مما يعكس نجاح و تفوق خريجينا في جميع المجالات و الحقول العملية في دولة الإمارات والمنطقة . 

تركز الكلية على تقديم تعليم متميز في مجال الأعمال لكل من طلبة البكالوريوس و الدراسات العليا ،حيث أننا نعمل على تثقيف قادة المستقبل و منحهم الخبرات  من خلال الفصول الدراسية التعاونية والابتكارية.

تلتزم كلية إدارة الأعمال بتوفير التعليم المتميز لطلبتها وإعدادهم ليصبحوا محترفين في مجال الأعمال من خلال البرامج الأكاديمية ونهج التعلم التطبيقي، فنحن نسعى إلى غرس طموحات التعلم مدى الحياة لديهم بحيث يستمرون في التقدم لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق. تطمح مجموعة برامج الكلية إلى إلهام الطلبة بأعلى معايير الاحتراف والنزاهة مع التشجيع على التفكير الناقد والإبداعي ،المهارات التحليلية والعمل الجماعي لتخطي التحديات التي قد تواجههم في العمل بهدف تطبيق النظرية والممارسات في حلول الأعمال والإدارة المعاصرة عبر نطاق التخصص مثل: الأعمال والإدارة ،الموارد البشرية ،المالية والمحاسبة ،إدارة الرعاية الصحية ،التجارة الإلكترونية ،التسويق والخدمات اللوجستية ،إدارة سلسلة التوريد ، وإدارة الرياضة. 

إن طموحنا الاستراتيجي يهدف إلى خلق دافع دائم للأفكار والفرص الجديدة للمضي قدمًا في مجالات العمل المتعددة وتحسين تجربة الطلاب الأكاديمية. يتم تقديم  برامج الدرجات التي تعد الخريجين لخوض الأعمال في الأسواق وممارسة مهنتهم. إن تخصيص تجربة التعلم لتلبية متطلبات السوق وتوقعات الطلبة من الأولويات بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين لدينا.

نرحب بكم و نتطلع لرؤيتكم في كليتنا في الجامعة الامريكية في الإمارات.

أ.د عاصم ثروت

عميد كلية إدارة الأعمال

لمزيد من المعلومات و الاستفسارات المتعلقة أو الإقتراحات ، يرجى الاتصال على: هاتف: +971 (04)449-9602

 

 

TOP