كلمة راعي الجامعة معالي الشيخ محمد بن بدوة الدرمكي

إنه ليشرفني أن أتقلد منصب رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمريكية في الإمارات

إننا في الجامعة الأمريكية في الإمارات نؤمن أن الاستثمار في التعليم هو نفسه استثمار الأفراد ومستقبلهم الواعد.

لقد وضعنا نصب أعيننا في عام 2005 هدفاً سامياً ألا وهو إنشاء مؤسسة مرموقة للتعليم العالي في الإمارات العربية المتحدة تقتضي رسالتها بتقديم تعليم متميز وخدمات تعليمية للمجتمع. كما أننا في غاية الامتنان لهؤلاء الأشخاص الذين قدموا لنا يد العون وشاركوا في تحقيق هذا الهدف - أي تأسيس الجامعة الأمريكية في الإمارات-. إذ أننا معاً ويداً بيد نؤسس جامعة قادرة على أن تصنع الفرق.

تلتزم الجامعة الأمريكية في الإمارات في المقام الأول بتطوير وتعزيز البرامج الأكاديمية المعتمدة المتقدمة، والخدمات والمرافق من أجل تمكين أصحاب المصلحة في الجامعة من تحقيق أهدافهم.

 وعلى الرغم من مواجهتنا للكثير من المصاعب خلال السنوات المنصرمة، إلا أننا أصررنا على الاستمرار في تحقيق رسالة الجامعة في توفير تعليم عال قيّم ومفتوح للطلبة في الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة.

وبعد عامين من الخدمة، تمكنت الجامعة الأمريكية في الإمارات من إحراز مكانة متميزة وأصبحت من الجامعات المنافسة، حيث أظهرت جودة في التعليم وأثبت أعضاء هيئتها التدريسية التزامهم في رفد التعليم والتدريس بمعرفتهم وموهبتهم وخبرتهم. وقد أثبتنا أن الجامعة قادرة على مواصلة سعيها الدائم في تقديم التعليم ذي الجودة العالية.

وإننا لنثمن تفاني والتزام أصحاب المصلحة في الجامعة الأمريكية في الإمارات وإسهاماتهم القيمة في مجال التعليم العالي في الإمارات العربية المتحدة، كما أننا نقدر تشجيعهم لنا والتزامهم بتحقيق رؤية الجامعة الطموحة.

وندعو الجميع لتصفح الموقع الإلكتروني متطلعين قدماً للترحيب بكم لتصبحوا جزءاً من أسرة الجامعة الأمريكية في الإمارات.

 

بارك الله فيكم جميعاً.

معالي الشيخ محمد بن بدوة الدرمكي
راعي الجامعة
هاتف: +971 (0)4 449 9000
فاكس: +971 (04)4 429 1205
ص.ب.: 503000، دبي

TOP