الجامعة الأمريكية في الإمارات تكرم طلبتها المتفوقين

303 طالباً وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات

الإمارات العربية المتحدة – دبي14 أكتوبر 2019: احتفلت الجامعة الأمريكية في الإمارات بتكريم طلبتها المتفوقين أكاديمياو الذي بلغ عددهم 303 طالباً وطالبةُ من مختلف الكليات و التخصصات لدرجتي البكالوريوس والماجستير، حيث جاء ذلك تأييداً وتشجيعاً على ثمرة جهودهم التي بذلوها خلال العام الدراسي. وقد استمرت مراسم التكريم على مدى ثلاثة أيام بحضور الأستاذ الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات و عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالإضافة إلى الطلبة وذويهم.

وأعرب أ. د مثنى غني عبد الرزاق عن سعادته قائلاً:" أفتخر بوقوفي اليوم أمام أبنائنا و طلبتنا المتفوقين و تكريمهم  لجهودهم و تفانيهم. إن التفوق الاكاديمي الذي حققوه اليوم سيكون بمثابة نقطة البداية و فاتحة نجاحات و تميز على الصعيد العملي و المهني مستقبلا. كما أن التفوق أساسه الإرادة والتصميم والتخطيط الجيد، وليست مجرد كلمات وعبارات تقال!  إنما هو جهد يبذل و عزيمة وإصرار".

وأضاف:" من المهم جدا أن نعمل على تشجيع طلبتنا من خلال بث روح التنافس بينهم وتشجيعهم على الاستمرار والمثابرة الدائمة للوصول إلى الهدف المطلوب. كما أن توفيرنا لبيئة متكاملة وخصبة علميا سيسهم وبشكل كبير في إثراء المحتوى الفكري و العلمي لدى الطالب و يحفزه على بذل جهود مضاعفة و تحقيق تحصيل علمي أكبر".

و تراوحت نسبة و أعداد الطلبة المتفوقين في مختلف  الكليات والبرامج ليبلغ عددهم الإجمالي 202 طالباً وطالبة من درجة  البكالوريوس و101 من درجة الماجستير، كما تصدرت كلية الدراسات الأمنية والدولية المرتبة الاولى من حيث عدد المتفوقين، تلاها في ذلك كلية إدارة الأعمال، و من ثم كلية القانون، و كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

TOP