الأمن

إن سلامة الطلبة والموظفين تمثل أولوية قصوى للجامعة. غير أن السلامة والأمن هي مسؤوليات مشتركة. يمكن لمجتمع الجامعة الأمريكية في الإمارات اتخاذ العديد من الخطوات الهامة للمساعدة في حماية جميع ممتلكاتهم الشخصية. وفي حين أنه لا توجد حماية مطلقة ضد الجريمة، فإن زيادة الوعي بأساليب منع الجريمة يمكن أن تساعد على تقليل احتمال وقوع الجريمة. ولذلك، ينبغي أن يكون الجميع على دراية بطرق حماية أنفسهم وممتلكاتهم من الجريمة. توفر الجامعة الأمريكية في الإمارات، من الآن فصاعدا، أفراد الأمن المدربين تدريبا جيدا لتسهيل وحماية الطلبة والموظفين والممتلكات داخل وخارج الجامعة. وعلاوة على ذلك، فإن الحرم الجامعي بأكمله مجهز تجهيزا كاملا بأحدث تقنيات المراقبة والكاميرات والدوائر التلفزيونية المغلقة في كل الفصول الدراسية والمكاتب وكل ركن من مباني الجامعة الأمريكية في الإمارات التي ترصد يوميا من خلال قسم تقنية المعلومات. وعلاوة على ذلك، تراقب مدينة دبي الأكاديمية أيضا جميع التحركات داخل وخارج الحرم الجامعي من خلال نظام الكاميرات والدوائر التلفزيونية المغلقة الخاص بها.

مواقف السيارات

نظراً لأن الحرم الجامعي الحالي يقع في بيئة مشتركة، فإن المرافق العامة المشتركة تشمل مساحة مفتوحة لمواقف السيارات، ومع ذلك، فقد خصصت الجامعة الأمريكية في الإمارات مواقف مخصصة لطلبتها وموظفيها. وهناك أيضا مساحة مشتركة لوقوف السيارات في الطابق السفلي للموظفين.

المرافق الترفيهية

توفر الجامعة الأمريكية في الإمارات لطلبتها في حرمها الجامعي مرافق ترفيهية و صالات للألعاب والاسترخاء في أوقات الفراغ وخارج أوقات الدراسة ، وتشمل غرف الألعاب هذه  ألعاب الفيديو والبلياردو والفعاليات الترفيهية الأخرى. تقع غرفة الألعاب في المبنى 6.

الجامعة الأمريكية في الإمارات لديها متجر الكتب

يتوفر في حرم الجامعة الأمريكية في الإمارات مكتبة خاصة حيث يمكن للطلاب شراء الكتب و المستلزمات الدراسية الأخرى .

غرفة الصلاة

تتوفر أيضا غرف صلاة للذكور والإناث للموظفين والطلبة لأداء صلواتهم، ويمكن الوصول إليها بسهولة في المبنى 7، الطابق الثاني.

خدمات الأشياء المفقودة و المعثور عليها

في حال فقدت أو أضعت أي شيء خاص بك ، قم بالتوجه مباشرة إلى  قسم الخدمات المساعدة، فهو القسم  المسؤول عن الأشياء المفقودة التي يعثر عليها داخل الحرم الجامعي للجامعة الأمريكية في الإمارات ، يمكنك الاستفسار واستلام أشيائك الخاصة في أي وقت. 

خدمات الطعام

يقدم قسم المطاعم تجربة أصناف مختلفة من الأطباق العالمية الشهية و التي تتوفر في أكثر من 10 مطاعم ومقاهي .كما يتوفر سوبرماركت صغير لبيع مستحضرات التجميل والأطعمة والمشروبات الجاهزة، بالإضافة إلى الصحف والمجلات.

مكتبة AUE

تسهل المكتبة عملية التعلم في بيئة إنتاجية وهي مكان هادئ و مريح لجميع الطلبة. تقع المكتبة في الطابق الأرضي - مبنى 6.

خدمات صحية

تتوفر سيارة إسعاف على مدار الساعة 7/24 وطوال أيام الأسبوع أمام مدخل المبنى 6. وتوفر الرعاية الطبية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في حالات الطوارئ. وفي حال لزم الأمر يتم تقديم نقل مجاني إلى المستشفى. توفر الجامعة الأمريكية في الإمارات أيضا التأمين الذي يغطي الحوادث والإصابات المحتملة الحدوث في الحرم الجامعي.

أجهزة الصراف الآلي

تقع أجهزة الصراف الآلي في المنطقة المفتوحة بجوار ردهة المطاعم.

سكن الطلاب

تسهل الجامعة الأمريكية في الإمارات جميع الإجراءات المتعلقة بالسكن والإقامة لطلبتها وذلك عند الطلب . ويتمثل ذلك في سكن خارج الحرم الجامعي ، حيث تتمتع الجامعة بحق الوصول والذهاب إليه و مع ذلك ، لا تتحمل الجامعة الأمريكية في الإمارات أي مسؤولية قانونية أو مالية عن أي وحدة سكنية  أو سكن طلابي يتم تأمينه بهذه الطريقة. 

مركز الطباعة والنسخ

وهو مركز لجميع مستلزمات النسخ والطباعة والتوثيق يمكن الطلبة وهيئة التدريس والموظفين من الحصول على هذه الخدمات بكل سهولة وسرعة وبأسعار معقولة.  يقع مركز الطباعة والنسخ في الطابق الأرضي - مبنى 6.

TOP