«منتدى إدارة المستشفيات» يربط الجانب الأكاديمي بسوق العمل

انطلقت أمس الأول على مدار يومين، فعاليات المنتدى الدولي الأول لإدارة قطاع المستشفيات والتأمين والرعاية الصحية الذي تنظمه الجامعة الأميركية في الإمارات، وذلك بمقر الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية بمشاركة مسؤولين من مستشفيات الدولة وشركات التأمين بالإمارات ونخبة من كبار الخبراء في القطاع الصحي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وناقش المنتدى موضوعات القيادة العلمية في المستشفيات والقطاعات الصحية والتحديات والفرص المستقبلية في قطاع التأمين الصحي والسياحة العلاجية والدينة الطبية الذكية ودور الرياضة في الصحة وتحديات المستشفيات مع قطاعات التأمين الصحي.

وقال رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات الدكتور مثنى عبدالرزاق خلال كلمته الافتتاحية للمنتدى، إن رعاية معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومشاركة هيئة الصحة بدبي ومدينة دبي الطبية، وهيئة التأمين الصحي أعطى المنتدى زخماً كبيراً.

وأعرب الدكتور أمين حسين الأميري وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع المساعد لسياسات الصحة العامة والتراخيص عن سعادته بالتواجد في المنتدى، وقال: من الرائع ربط الجانب الأكاديمي والدراسي بالجانب العملي وهو توجه حكومتنا الرشيدة، وهو ما يجعل مثل هذه المنتديات لها أهمية كبيرة.

TOP
X